طقس الإسكندرية الآن غير مستقر ورياح باردة علي جميع الأنحاء

طقس الإسكندرية الآن غير مستقر ورياح باردة علي جميع الأنحاء
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=450114
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية الآن غير مستقر ورياح باردة علي جميع المناطق، حيث تشهد المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر رياح باردة وأجواء غير مستقرة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي المدينة خلال الأيام المقبلة.

 

كما تتكون الشبورة المائية علي جميع الأنحاء خاصة الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث يكون الطقس نهاراً مائل للبرودة علي محافظة الإسكندرية.

طقس الإسكندرية الآن

 

حيث تسببت الرياح النشطة الباردة في زيادة الشعور ببرودة الطقس علي جميع المناطق، كما تتعرض محافظة الإسكندرية خلال موسم الشتاء للعديد من النوات التي تختلف في حسب شدتها وتوقيتها علي المحافظة.

بينما حدد الصيادين في الماضي 18 نوة تهب علي المحافظة، حيث تستعد المدينة لاستقبال آخر النوات الشتوية الباردة وهى نوة عوة والتي تتميز بالرياح الشديدة وتساقط الأمطار.

رياح باردة وانخفاض درجات الحرارة

 

حيث تستمر الأجواء الغير مستقرة خاصة أننا في بداية فصل البيع، والذي بدأ يوم 20 مارس الماضي ويتميز بالعديد من التقلبات الجوية ما بين رياح الخماسين والأجواء الباردة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي المحافظة 19 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم 13 درجة، كما تتسبب الرياح الباردة في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي الجمعة 5 مارس