طقس أول يوم رمضان.. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بدءً من غدا علي جميع المحافظات

طقس أول يوم رمضان.. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بدءً من غدا علي جميع المحافظات
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=456077
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس أول يوم رمضان في جميع محافظات مصر، حيث تبقي ساعات علي بدء استقبال شهر الصوم والقرآن والخير والبركة الذي يترقبه المسلمون في جميع بقاع الأرض.

 

حيث تشهد البلاد منذ يوم الجمعة الماضي موجة من الطقس الغير مستقر، كما انخفضت درجات الحرارة علي جميع الأنحاء بصورة ملموسة مما تسبب في أجواء باردة واضطراب في الملاحة البحرية بسبب الرياح النشطة.

طقس أول يوم رمضان

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة في أول أيام شهر رمضان المبارك علي جميع المحافظات، حيث يكون الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي شمال البلاد والقاهرة.

كما تسجل درجات الحرارة العظمى ما بين 25 إلي 30 درجة، بينما يكون الطقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار علي جنوب الصعيد وتكون درجة الحرارة العظمى ما بين 34 إلي 38 درجة.

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

 

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يكون مائل للبرودة أيضاً علي شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، حيث تكون درجات الحرارة الصغرى ما بين 15 إلي 20 درجة.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع الأنحاء، بينما تكون نشطة علي بعض الأماكن من جنوب سيناء علي مدار ساعات النهار والليل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل علي جميع المحافظات