شبورة كثيفة وانخفاض درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية غدا

شبورة كثيفة وانخفاض درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية غدا
شبورة كثيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=408667
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية غدا الأربعاء شبورة كثيفة وانخفاض في درجة الحرارة الصغرى علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تكون الشبورة كثيفة علي جميع الأنحاء وقد تصل لحد الضباب.

 

مما يتسبب في تدني الرؤية الأفقية خاصة على الطرق الزراعية، حيث حذرت الأرصاد الجوية المواطنين خاصة السائقين علي الطرق بضرورة اتباع تعليمات وارشادات المرور.

حيث من المتوقع أن تكون الشبورة الكثيفة علي العديد من محافظات مصر كثيفة، كما نصحتهم بعدم اتخاذ الطرق الزراعية وتأجيل السفر حتى ينتهي الضباب الكثيف الذي يتسبب في تدني الرؤية الأفقية.

شبورة كثيفة وانخفاض درجة الحرارة

كما من المتوقع أن تقوم إدارة المرور بغلق العديد من الطرق حرصاً علي سلامة المواطنين، حيث قامت بالفعل المرور اليوم بغلق العديد من الطرق أمام السيارات.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي محافظة الإسكندرية أن يكون مائل للدفء علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة.

بينما من المتوقع أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية غدا الأربعاء.

توقعات تساقط الأمطار

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار علي مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وتكون غير مؤثرة، حيث تشهد محافظة الإسكندرية طقس مستقر منذ بدء الأسبوع الجاري.

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى غدا علي الإسكندرية 22 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 12 درجة والأجواء مستقرة بصورة كبيرة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات