رياح هادئة مع طقس صافي ولطيف نهارا على دمياط اليوم الخميس 22-4-2021 عاشر أيام رمضان

رياح هادئة مع طقس صافي ولطيف نهارا على دمياط اليوم الخميس 22-4-2021 عاشر أيام رمضان
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=459544
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكدت الأرصاد الجوية من خلال بيان لها عن طقس محافظة دمياط اليوم الخميس الموافق 22 من شهر ابريل الجاري والعاشر من رمضان لعام 1442 هجرية، بالتزامن مع توقعات بان تنخفض درجة الحرارة على انحاء المحافظة مع توقعات بان تشهد المحافظة طقس صافي ولطيف نهارا في كل الانحاء ، وهدوء سرعة الرياح، مع ارتفاع الرطوبة خلال ساعات اليوم.

 

وتضرب موجة من البرودة انحاء المحافظة، وتنخفض درجة الحرارة فضلا عن توقعات بطقس صافي ولطيف نهارا وبارد خلال ساعات الليل، في انحاء المحافظة، وتشهد المحافظة هدوء حذر في الرياح مع ارتفاع الرطوبة، وتننعدام سقوط امطار.

درجات الحرارة اليوم 

كما تنخفض درجة الحرارة مع توقعات بان تسجل الصغرى 14 درجة مئوية وتصل العظمى الى 22 درجة، ويسود طقس غائم على كل انحاء محافظة دمياط، بالاضافة الى توقعات بان يسود طقس صافي ولطيف نهارا مع طقس بارد على مدار ساعات الليل.

سرعة الرياح المتوقعة اليوم

ومن المكتقوع ان تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح طوال مدار الساعة، ويتوقع ان تصل سرعتها الى 18 كيلو متر في الساعة، مع طقس مستقر في المحافظة.

نسبة الرطوبة المتوقعة اليوم

ويتوقع خبراء الأرصاد ان تنخفض نسبة الرطوبة، دمياط وتسجل النسبة اليوم الخميس نحو 59 % مع توقعات بانعدام فرص سقوط الأمطار.

إقرأ أيضاً
تعرف علي موعد عيد الفطر 2021 في مصر والسعودية