رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة وتساقط أمطار بدءً من اليوم حتى الأربعاء المقبل

رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة وتساقط أمطار بدءً من اليوم حتى الأربعاء المقبل
رياح شديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=395364
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية بدء رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة وتساقط أمطار من اليوم الأحد وتستمر حتى يوم الأربعاء القادم علي العديد من المحافظات.

 

حيث من المتوقع أن تبدأ موجة جديدة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء وتستمر حتى الأربعاء المقبل، كما تتساقط الأمطار خلالها وتكون الرياح نشطة.

أما بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأحد فترتفع درجات الحرارة علي جميع المحافظات بحيث تكون أعلي من معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام حوالي من 3 إلي 4 درجات.

رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة

كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية الغربية، بينما تكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة علي السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد.

بينما تعود درجات الحرارة للانخفاض مرة ثانية يوم الأثنين لتعود حول معدلاتها الطبيعية، كما تتساقط الأمطار المتوسطة والتي قد تكون رعدية في بعض الأوقات علي السواحل الشمالية الغربية، وتكون خفيفة علي الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية.

كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال علي السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد.

حالة الطقس يوم الثلاثاء

حيث تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض جديد في درجات الحرارة حيث تكون أقل من معدلاتها الطبيعية، كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري.

أما بالنسبة لحالة الطقس يوم الأربعاء فتتساقط الأمطار الغزيرة علي السواحل الشمالية الشرقية، كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء