رياح شديدة وصقيع يضرب الإسكندرية في أول أيام نوة الشمس الصغرى

رياح شديدة وصقيع يضرب الإسكندرية في أول أيام نوة الشمس الصغرى
رياح شديدة وصقيع يضرب الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=430513
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رياح شديدة وصقيع يضرب الإسكندرية في أول أيام نوة الشمس الصغرى، حيث تشهد المحافظة منذ ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق هطول أمطار غزيرة وانخفاض حاد في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث من المتوقع أن تستمر موجة الطقس الغير مستقر علي محافظة الإسكندرية حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما تكون الرياح نشطة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

رياح شديدة وصقيع يضرب الإسكندرية

كما تتعرض المحافظة لأول أيام نوة الشمس الصغرى التي هبت علي المدينة منذ فجر اليوم الثلاثاء، حيث أصدرت محافظة الإسكندرية بيان حذرت المواطنين من طقس غير مستقر يضرب المدينة.

حيث انخفضت درجات الحرارة حوالي 7 درجات عن معدلاتها الطبيعية، فقد وصلت الصغرى علي المدينة إلي ثمانية درجات مما تسبب في طقس شديد البرودة.

أول أيام نوة الشمس الصغرى

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تزداد حدة الطقس الغير مستقر مع اقتراب ساعات المساء، حيث نصحت الأرصاد الجوية السائقين علي الطرق بضرورة اتباع تعليمات المرور.

حيث تشهد المدينة موجة شديدة من الأمطار الغزيرة الرعدية والانخفاض الحاد في درجات الحرارة، كما نصحت الأرصاد المواطنين خاصة مرضي الجهاز التنفسي بضرورة البقاء في المنازل بسبب الرياح النشطة المثيرة للرمال والأتربة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات