ذروة الطقس الغير مستقر اليوم علي جميع المحافظات تعرف علي التفاصيل

ذروة الطقس الغير مستقر اليوم علي جميع المحافظات تعرف علي التفاصيل
ذروة الطقس الغير مستقر
https://www.sba7egypt.com/?p=431041
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الطقس الغير مستقر اليوم الأربعاء علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع استمرار تساقط الأمطار الغزيرة علي السواحل الشمالية والوجه البحري.

 

كما حذرت الأرصاد الجوية من استمرار الطقس المتقلب علي جميع الأنحاء، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة علي جميع المحافظات وتكون الرياح نشطة.

ذروة الطقس الغير مستقر اليوم

حيث يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة علي السواحل الشمالية، كما تتساقط الأمطار الغزيرة علي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

كما تمتد إلي القاهرة وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة، حيث تكون الأمطار اليوم غزيرة ورعدية علي السواحل الشمالية علي مدار اليوم ويصاحبها تساقط البرد.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض الحاد في درجات الحرارة علي البلاد، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات.

كما تتساقط الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية ودمياط ويصاحبها تساقط البرد، بينما يستمر ارتفاع موج البحر حوالي من 5 إلي 6 امتار مما يتسبب في اضطرابه بصورة كبيرة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة اليوم علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية نهاراً، كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة مع تقدم ساعات المساء اليوم علي جميع محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات