خبراء هيئة الأرصاد: تحسن نسبى فى حالة الطقس غداً بمحافظة البحيرة

خبراء هيئة الأرصاد: تحسن نسبى فى حالة الطقس غداً بمحافظة البحيرة
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=413972
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

توقع خبراء الأرصاد الجوية بأن يسود غداً السبت، طقساً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للدفء على السواحل الشمالية، أما عن حالة الطقس ليلاً فهو شديد البروده على كافة الأنحاء، فيما حذرت هيئة خبراء الارصاد في بيانها الرسمي أن الرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

 

تحسن نسبى فى حالة الطقس غداً بمحافظة البحيرة

فيما أشارت خبراء هيئة الارصاد، إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وذلك على السواحل الشمالية، وخفيفة على باقي الأنحاء،  ولسوف تكون حالة البحر المتوسط، مضطربة مع إرتفاع الموج من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية جنوبية غربية، وان درجات الحرارة المتوقعة ليوم غدا السبت،  فجاءت درجة الحرارة العظمى ١٩درجة مئوية : ودرجة الحرارة الصغرى ١٢درجة مئوية.

فيما قامت جميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، وذلك من خلال الاستعدادات القصوى، بشأن استقبال النوة الحالية التي تتعرض لها محافظة البحيرة، وذلك فى نفس الوقت من كل عام في فصل الشتاء، كما ستكون الرياح نشطة مع احتمالية حدوث رمال ميرة للأتربة علي جميع الأنحاء.

فيما تشهد محافظة البحيرة طقس غير مستقر، منذ يوم امس الخميس، على جميع انحاء المحافظة، فيما يتوقع خبراء الأرصاد بحدوث تحسن نسبى فى طقس غدا السبت.

اقرأ أيضا

خبراء هيئة الأرصاد يكشفون خريطة الطقس حتى يوم الخميس القادم