خبراء هيئة الأرصاد يكشفون خريطة الطقس حتى يوم الخميس القادم

خبراء هيئة الأرصاد يكشفون خريطة الطقس حتى يوم الخميس القادم
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=413846
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، صباح اليوم الجمعة، عن حالة الطقس وذلك قى خلال الأيام المقبلة، حيث أعلنت عن اختلاف ظواهر الطقس المتوقعة، خلال ايام الاسبوع، وذلك بدءا من يوم غدا السبت الموافق 16 يناير 2021 إلى يوم الخميس القادم الموافق 21 يناير 2021.

 

طقس يوم السبت 16 يناير 2021:

هناك احتمالية لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وذلك على السواحل الشمالية الغربية لمدينة السلوم ومدينة الاسكندرية ومطروح ورشيد وبلطيم، وذلك على فترات متقطعة.

كما ستكون هناك أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحرى البحيرة، ومدينة كفر الشيخ والدقهلية،  كما ستكون هناك نشاط فى الرياح على عدد من المناطق من مدينة القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، ولوف تكون هناك نشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

طقس يوم الأحد 17 يناير 2021 :

سوف يكون هناك احتمالية لسقوط أمطار خفيفة، الى متوسطة على السواحل الشمالية على فترات متقطعة،  مع وجود أمطار خفيفة على شمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، مع وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية على وسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، مع وجود نشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

سوف تكون هناك أمطار خفيفة الى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية، وذلك على فترات غير منتظمة، ولسوف يكون هناك سقوط أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحرى على فترات متقطعة، ولسوف يكون هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

طقس يوم الثلاثاء 19 يناير 2021:

سوف يكون هناك سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة، وذلك على السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات منتظمة، مع سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة، وذلك على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة،  مع احتمالية أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحرى على فترات غير منتظمة، مع وجود نشاط فى الرياح على عدد من المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد .

طقس يوم الأربعاء 20 يناير 2021:

سوف يكون هناك احتمالية سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة، وذلك على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات غير منتظمة،  مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق السواحل الشمالية الشرقية، وذلك على فترات غير منتظمة،  مع سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة وذلك على مناطق من الوجه البحرى على فترات متقطعة،  مع وجود نشاط رياح على عدد من المناطق،  من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد .

طقس يوم الخميس 21 يناير 2021:

حدوث شبورة مائية على عدد من المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

اقرأ ايضا

تحسن تدريجي في حالة طقس الإسكندرية ثاني أيام نوة الفيضة الكبرى