تحسن تدريجي في حالة طقس الإسكندرية ثاني أيام نوة الفيضة الكبرى

تحسن تدريجي في حالة طقس الإسكندرية ثاني أيام نوة الفيضة الكبرى
أمطار الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=413775
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تحسن تدريجي في حالة طقس الإسكندرية ثاني أيام نوة الفيضة الكبرى، حيث تهب النوة علي المحافظة في شهر يناير من كل عام وتستمر لمدة 6 أيام متواصلة.

 

حيث تكون غزيرة الأمطار والرياح نشطة خلالها علي جميع المناطق، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة وتكون الأجواء من باردة إلي شديدة البرودة علي المدينة.

حالة طقس الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي محافظة الإسكندرية أن يكون بارد خلال الساعات المقبلة، حيث تنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

حيث قامت جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالاستعداد لاستقبال النوة الحالية التي تتعرض لها المدينة كل عام في فصل الشتاء، كما تكون الرياح خلالها نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء.

تساقط أمطار غزيرة

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار وانخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة علي الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية، حيث تمتد إلي الوجه البحري وتكون خفيفة هناك.

حيث أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي استعداد جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لاستقبال النوة، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم مياه الأمطار.

اقرا أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات