حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس 4-2-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس 4-2-2021 وتوقعات تساقط الأمطار
توقعات طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=424147
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الموافق 4 فبراير، حيث نرصد التغيرات في درجات الحرارة وحالة الرياح المتوقعة علي المدينة علي مدار اليوم.

 

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية بدء تقلبات جوية علي مدار اليوم الخميس، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس

حيث من المتوقع أن تشهد الإسكندرية تساقط أمطار تكون من متوسطة إلي غزيرة علي المدينة، كما تكون الرياح نشطة علي العديد من الأماكن مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي الإسكندرية، حيث تنخفض درجات الحرارة العظمى والصغرى علي المدينة وباقي المحافظات.

بينما من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل علي جميع الأنحاء بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى، كما تتوقع الأرصاد استمرار الطقس الغير مستقر حتى يوم الجمعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار مع بدء ساعات الصباح الأولي وتستمر حتى يوم الجمعة، حيث تتعرض المدينة والعديد من مدن السواحل الشمالية لموجة من الطقس الغير مستقر.

حيث تكون درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية اليوم 18 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى اليوم الخميس علي المحافظة إلي 10 درجات.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات