حالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 1-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

حالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 1-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=389007
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستهل نشرتنا اليومية ومتابعتنا لحالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الأول من شهر ديسمبر، حيث نتعرف من خلال متابعتنا اليومية لحالة الطقس علي درجات الحرارة وتوقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح المتوقعة.

 

كما نتعرف علي توقعات الأرصاد بالنسبة لمحافظة الإسكندرية لحظة بلحظة، حيث شهدت المحافظة أمس طقس معتدل ومستقر علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء في أول شهر ديسمبر أن يكون لطيف خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من الأماكن.

كما تشهد المحافظة اليوم بداية موجة من الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة، أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون من معتدلة إلي نشطة.

أما بالنسبة لحالة الطقس ليلاً فيكون بارد علي جميع الأنحاء، حيث يتسبب استمرار الانخفاض في درجات الحرارة في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى اليوم الثلاثاء علي الإسكندرية 21 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة إلي 14 درجة.

كما من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية خلال الأيام المقبلة مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة خاصة مع تقدم ساعات الليل علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات