نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=388236
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي يوم الجمعة 4 ديسمبر علي جميع محافظات مصر.

 

حيث شهدت محافظات مصر في الأسبوع الماضي موجة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء، كما تساقطت الأمطار علي العديد من المناطق بصورة كثيفة.

نشرة الطقس الأسبوعية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تظل درجات الحرارة مستقرة حول معدلاتها الحالية، كما تكون درجات الحرارة العظمى حول أوائل العشرين علي شمال البلاد.

كما تميل للانخفاض حول منتصف الأسبوع علي مدن السواحل الشمالية الغربية، حيث تكون العظمى حول منتصف العشرين علي مناطق وسط وجنوب البلاد ويكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء وتشتد البرودة في جميع المناطق الصحراوية والجبلية، وبالنسبة لفرص تساقط الأمطار فمن المتوقع أن تنعدم اليوم الأحد علي جميع المحافظات.

هطول أمطار غزيرة

كما من المتوقع أن يزداد فرص تساقط الأمطار خلال منتصف الأسبوع الثاني وتمتد في بعض الأوقات علي المناطق الداخلية من شمال البلاد.

أما بالنسبة للرياح تكون من خفيفة إلي معتدلة معظم أيام الأسبوع، كما تكون نشطة في بداية الأسبوع علي البحر الأحمر مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية بصورة نسبية.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدل ويميل للاضطراب في بعض الأحيان قبالة الساحل الشمالي الشرقية، كما تتشكل الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي بعض المناطق الشمالية ووسط وشمال سيناء وقد تصل للضباب في بعض الأوقات.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تتوقع تساقط أمطار خفيفة اليوم وغداً تعرف علي التفاصيل