حالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 28-10-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 28-10-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=369208
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء، كما نتعرف علي حالة الرياح ودرجات الحرارة المتوقعة.

 

حالة طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة بصورة ملموسة حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما ترتفع درجات الحرارة بصورة تدريجية.

وبالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من المناطق، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر.

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي عروس البحر الأبيض المتوسط، بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع الأنحاء.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

بينما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية انعدام فرص تساقط الأمطار علي الإسكندرية، كما تشهد السواحل الشمالية تساقط زخات من الأمطار في نهاية اليوم.

كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وملائمة لجميع الأنشطة البحرية، حيث يستمتع المواطنين بطقس معتدل علي جميع الأنحاء حتى يوم الخميس المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

يستمر الصعود التدريجي في درجات الحرارة علي المحافظة وباقي المحافظات، كما تكون الشمس ساطعة في ساعات النهار علي العديد من المناطق.

حيث تكون درجة الحرارة العظمي علي المحافظة 28 درجة، بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء إلي 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة تعرف على توقعات الأرصاد الجوية