تحسن نسبي في حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة تعرف على توقعات الأرصاد الجوية

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة تعرف على توقعات الأرصاد الجوية
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=367754
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تتحسن الحالة الجوية في دمياط مع طقس صافي على مدار الساعات القادمة وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية حيث تشير تلك التوقعات على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ مع ارتفاع في نسبة الرطوبة وانعدام فرص سقوط الأمطار.

 

تحسن في حالة طقس دمياط

حيث تشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية إلى أن تشهد المحافظة تحسن نسبي في الحالة الجوية مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة فيما ترتفع نسبة الرطوبة.

درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة

على أن تنخفض درجة الحرارة خلال الساعات القادمة ومن المتوقع أن تترواح درجة الحرارة من 24 إلى 19 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

وتؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تسجل نسبة الرطوبة المتوقعة خلال الساعات القادمة 72% بالتزامن مع توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على أن تسجل النسبة 1% مع توقعات بأن تسجل سرعة الرياح المتوقعة خلال الساعات القادمة 13 كم في الساعة.

أمطار غزيرة ظهر اليوم في دمياط

شهدت محافظة دمياط ظهر اليوم الأحد سقوط أمطار غزيرة على اغلب المدن والقرى بالمحافظة مع انخفاض في درجة الحرارة وارتفاع لي نسبة الرطوبة كما ظهرت اضواء البرق في سماء المحافظة مع سماع اصوات الرعد أيضاً.

إقرأ أيضاً

ضبط المتورطين في قتل موظف شركة أمن بدمياط والقاء جثته في الأراضي الزراعية