حالة الطقس

حالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 11-1-2021 وتوقعات درجات الحرارة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 11 يناير، كما نتعرف علي الظواهر الطبيعية المتوقعة علي المدينة.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، بينما تكون الرياح معتدلة علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث من المتوقع أن تستمر ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة في ساعات الصباح الباكر، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تصل لحد الضباب علي الطرق الزراعية والسريعة والمسطحات المائية.

بينما يكون الطقس خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم مائل للدفء، وهذا بسبب الارتفاع في درجة الحرارة العظمى مقارنة بالصغرى.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة اليوم، حيث تظل الأجواء مستقرة بصورة كبيرة والشمس ساطعة خلال ساعات النهار.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى، كما تتوقع الأرصاد الجوية مع نهاية الأسبوع الجاري طقس غير مستقرة وتساقط أمطار.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما قامت الإدارة العامة للمرور بغلق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة المائية الكثيفة، حيث نصحت الأرصاد الجوية المواطنين باتباع تعليمات وارشادات المرور خلال الضباب.

درجة الحرارة المتوقعة غدا الأثنين علي الإسكندرية 23 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى تعرف علي التفاصيل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 9-5-2024 عبر السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكاملة عن أسعار الدواجن والبيض بجميع الانواع في السوق المحلي، خلال اليوم الخميس 9…

5 دقائق ago

مراجعه ليله الامتحان في مادة الهندسة للصف الثالث الاعدادي اخر العام 2024

يقوم موقع صباح مصر من خلال اخبار التعليم برصد أهم الأخبار والتفاصيل عن ما يبحث…

39 دقيقة ago