حالة الطقس غدا في الإسكندرية تساقط أمطار وانخفاض درجات الحرارة

حالة الطقس غدا في الإسكندرية تساقط أمطار وانخفاض درجات الحرارة
حالة الطقس غدا
https://www.sba7egypt.com/?p=412797
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حالة الطقس غدا في الإسكندرية تساقط أمطار وانخفاض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث بدأت المدينة تشهد أجواء غير مستقرة من اليوم الأربعاء.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر حالة عدم الاستقرار في الطقس علي جميع المحافظات حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للغبار والأتربة علي العديد من المحافظات.

حالة الطقس غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة نهارا علي المحافظة بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، حيث انخفضت درجة الحرارة الصغرى بصورة كبيرة.

بينما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي المناطق، حيث حذرت الأرصاد الجوية مرضي الأمراض المزمنة بالبقاء في المنزل خلال فترة الرياح المتوقعة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث تسود أجواء شتوية علي جميع محافظات مصر خاصة الساحلية والوجه البحري.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون متوسطة علي محافظة الإسكندرية، كما تتساقط علي مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية علي مدار اليوم.

درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا الخميس 18 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة غدا 12 درجة.

الطقس اليوم

كما تعرضت محافظة الإسكندرية اليوم لبدء التقلبات الجوية وتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من المناطق، حيث كانت الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من الطرق علي مدار اليوم.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات