حالة الطقس غدا علي محافظة الإسكندرية وتوقعات تساقط الأمطار

حالة الطقس غدا علي محافظة الإسكندرية وتوقعات تساقط الأمطار
حالة الطقس غدا
https://www.sba7egypt.com/?p=415463
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر حالة الطقس غدا علي محافظة الإسكندرية وتوقعات تساقط الأمطار، حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار المتوسطة والتي قد تكون غزيرة أحياناً علي المدينة.

 

حيث تعرضت المحافظة لنوة شديدة من تساقط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة، كما هبت رياح شديدة منذ ساعات الصباح الأولي علي المدينة.

حالة الطقس غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة خاصة الصغرى مما يتسبب في برودة الأجواء، حيث يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل البرودة علي جميع الأنحاء.

بينما يكون الطقس ليلاً علي محافظة الإسكندرية غدا بارد، كما تستمر الرياح النشطة علي المدينة مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية في البحر المتوسط وارتفاع الموج أربعة أمتار ونصف.

حيث توقفت رحلات الصيد في الإسكندرية بسبب الطقس الغير مستقر، كما تم غلق يوغازي الإسكندرية والدخيلة بسبب ارتفاع موج البحر والرياح الشديدة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي الإسكندرية والعديد من المحافظات، حيث تكون الأجواء شتوية من باردة إلي شديدة البرودة خاصة في ساعات الليل.

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة علي محافظة الإسكندرية غدا 15 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 10 درجات وتكون الأجواء علي المحافظة من مائلة للبرودة إلي باردة غدا الأربعاء علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات