حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة رياح مثيرة للرمال وأمطار متوسطة تعرف علي التفاصيل

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة رياح مثيرة للرمال وأمطار متوسطة تعرف علي التفاصيل
حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة
https://www.sba7egypt.com/?p=412947
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات هي أكثر ما يبحث عنه العديد من المواطنين، حيث شهدت المحافظات منذ ساعات الصباح الباكر رياح مثيرة للرمال والأتربة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار وانخفاض درجات الحرارة علي العديد من المحافظات، كما تستمر حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حتى بداية الأسبوع المقبل.

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة

حيث من المتوقع أن يكون الطقس بارد اليوم الخميس خلال ساعات النهار علي العديد من المحافظات، بينما يسود طقس من مائل من بارد إلي شديد البرودة علي السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري ومدن الصعيد.

كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية، حيث تكون حالة البحر المتوسط والبحر الأحمر مضطربة علي مدار اليوم.

توقعات طقس الجمعة

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري ويكون مائل للبرودة علي السواحل الشمالية.

كما يكون الطقس من مائل للبرودة إلي بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تكون هناك فرصة لتساقط الأمطار المتوسطة علي العديد من المحافظات.

توقعات طقس السبت

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة والأجواء الشتوية علي جميع المحافظات، بينما تبدأ الرياح في الاعتدال علي العديد من المحافظات.

حيث يكون الطقس من مائل للبرودة إلي معتدل علي العديد من المحافظات نهاراً، بينما يسود طقس من بارد إلي شديد البرودة ليلاً بسبب انخفاض درجات الحرارة.

اقرأ أيضاً:

نوة الفيضة الكبرى 2021 علي الإسكندرية وتوقعات بتساقط أمطار غزيرة يوم الخميس