حالة الطقس اليوم السبت 31-10-2020 في جميع المحافظات

حالة الطقس اليوم السبت 31-10-2020 في جميع المحافظات
حالة الطقس من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=370674
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم السبت 31 أكتوبر في جميع محافظات مصر، حيث يبدأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة علي العديد من المحافظات.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل علي القاهرة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

بينما يكون الطقس حار علي مدن جنوب الصعيد، كما يسود طقس لطيف ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم السبت 31 أكتوبر

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل ليلاً علي جنوب الصعيد، بينما يكون بارد ليلاً علي مرتفعات جنوب سيناء وشمال الصحراء الغربية.

كما تتوقع الأرصاد أن تتشكل السحب علي شمال البلاد يصاحبها تساقط أمطار علي الشمال الغربي منها، حيث تتشكل السحب الركامية علي مرتفعات البحر الأحمر.

بينما من المتوقع تساقط أمطار غزيرة علي جنوب البحر الأحمر مع توقعات أن تصل لحد السيول، كما تمتد فرص تساقط الأمطار علي مناطق من الصعيد.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون من معتدلة إلي نشطة، كما تكون مثيرة للرمال في بعض الأوقات علي مناطق من الوادي الجديد

كما تتوقع الأرصاد أن تكون حالة البحر المتوسط والبحر الأحمر معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، بينما يميل خليج السويس للاضطراب في بعض الأوقات.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

درجة الحرارة العظمي علي محافظة القاهرة 29 درجة بينما تكون الصغرى 20 درجة.

محافظة الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 26 درجة كما تكون درجة الحرارة الصغرى 21 درجة.

مرسي مطروح درجة الحرارة العظمي 24 درجة بينما تكون الصغرى 19 درجة.

محافظة دمياط درجة الحرارة العظمي 27 درجة بينما الصغري تكون 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات