حالة الطقس اليوم السبت 16-1-2021 في جميع المحافظات

حالة الطقس اليوم السبت 16-1-2021 في جميع المحافظات
الطقس اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=414160
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير اليومي توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم السبت 16 يناير علي جميع محافظات مصر، حيث نتعرف علي حالة الرياح وتساقط الأمطار علي العديد من المناطق.

 

حيث شهدت البلاد موجة من التقلبات الجوية وانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المحافظات، كما هبت رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء.

حالة الطقس اليوم السبت

كما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تساقط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة حوالي 7 درجات عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام علي البلاد.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس نهاراً معتدل علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية الشرقية، بينما يكون الطقس مائل للبرودة علي السواحل الشمالية الغربية ودافىء علي جنوب سيناء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل علي مدن الصعيد خلال ساعات النهار، وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات.

توقعات الأرصاد الجوية

بينما من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدن السواحل الشمالية، كما تكون خفيفة علي بعض محافظات البحرية علي مدار اليوم.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة علي القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد ليلاً، بينما يكون بارد علي السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة.

مرسي مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة.

سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة.

قنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة.

أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.

اقرأ أيضاً: