حالة الطقس

حالة الطقس اليوم الخميس 28-1-2021 ودرجات الحرارة في مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الخميس أن تشهد البلاد تقلبات جوية علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء بصورة ملموسة، حيث من المتوقع أن تقل درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات علي جميع المحافظات.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للبرودة، بينما يكون بارد علي وسط البلاد.

حالة الطقس اليوم الخميس

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون بارد علي جنوب سيناء.

حيث من المتوقع أن تتشكل السحب علي العديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري، كما تزداد كمياتها علي مدار اليوم وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد في بعض الأوقات.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار علي الإسكندرية ومرسي مطروح وتكون متوسطة، بينما تكون خفيفة علي محافظات الوجه البحري اليوم.

بينما تكون الرياح من معتدلة إلي نشطة خلال ساعات النهار، كما يزداد نشاطها ليلاً علي السواحل الشمالية الغربية والمناطق الصحراوية وتكون مثيرة للرمال.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون حالة البحر المتوسط من مضطربة إلي شديدة الاضطراب وغير مناسب لجميع الأنشطة البحرية، بينما تكون حالة البحر الأحمر مضطربة علي مدار اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

محافظة القاهرة درجة الحرارة العظمى 19 والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة.

مرسي مطروح درجة الحرارة العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجات.

محافظة دمياط درجة الحرارة العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

51 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

ساعتين ago