حالة الطقس

حالة الطقس اليوم الخميس 19-11-2020 في مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الخميس التاسع عشر من شهر نوفمبر علي جميع المحافظات، كما ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى علي جميع الأنحاء.

 

حيث من المتوقع أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة بصورة طفيفة علي العديد من المحافظات، كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري.

الطقس اليوم الخميس

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار لطيف علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق.

بينما يسود طقس معتدل علي شمال وجنوب الصعيد وباقي المحافظات، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون الطقس بارد علي جنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية.

هطول أمطار من خفيفة إلي متوسطة

بينما من المتوقع تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية، كما من المتوقع أن تكون غزيرة في بعض الأوقات خاصة علي الساحل الشمالي الغربي.

حيث من المتوقع أن تمتد الأمطار إلي شمال الدلتا خاصة في ساعات الليل وتكون مصحوبة بالرعد في بعض الأوقات، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسود البلاد حالة من الطقس الغير مستقر لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الخميس حتى السبت.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

القاهرة درجة الحرارة العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة.

الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة.

مرسي مطروح درجة الحرارة العظمى 20 درجة والصغرى 14 درجة.

دمياط درجة الحرارة العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة.

اقرأ أيضا:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الأثنين 3-6-2024 بمحافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأثنين…

36 دقيقة ago

ننشر أسعار الدولار من خلال بنوك السودان اليوم الاثنين 3-6-2024

استقر الجنيه السوداني، مع تحسن الاحوال الاقتصادية في دولة السودان بشكل عام، حيث تعرض بوابتنا…

56 دقيقة ago