حالة الطقس اليوم الخميس 10-12-2020 في جميع محافظات مصر

حالة الطقس اليوم الخميس 10-12-2020 في جميع محافظات مصر
حالة الطقس من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=393541
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير اليومي من موقع صباح مصر علي حالة الطقس اليوم الخميس الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة.

 

حيث يشهد فصل الخريف موجات من الطقس الغير مستقر والتقلبات السريعة في الأحوال الجوية، كما تستعد البلاد لاستقبال فصل الشتاء يوم 21 ديسمبر الجاري.

حالة الطقس اليوم الخميس

هذا ومن المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار اليوم الخميس دافئ علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية الغربية.

كما تتكون الشبورة المائية علي العديد من المحافظات في ساعات الصباح الباكر، وبالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع الأنحاء.

أما بالنسبة لحالة الطقس نهاراً علي السواحل الشمالية الشرقية تكون مائلة للدفء، بينما تكون دافئة علي جنوب سيناء وشمال الصعيد ومعتدلة علي جنوب الصعيد.

تساقط أمطار خفيفة

حيث من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي بعض المناطق من الإسكندرية ومرسي مطروح والسلوم، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي السلوم وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يكون الطقس مائل للبرودة علي جنوب سيناء ويكون شديد البرودة علي جنوب وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة.

الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 14 درجة.

مرسي مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة.

سوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 11 درجة.

قنا العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة.

أسوان العظمى 30 درجة والصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء