حالة الطقس اليوم الثلاثاء 29-12-2020 في جميع المحافظات

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 29-12-2020 في جميع المحافظات
حالة الطقس اليوم الثلاثاء
https://www.sba7egypt.com/?p=403920
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير والمتابعة اليومية من موقع صباح مصر علي حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر ديسمبر، كما ننشر توقعات وتساقط الأمطار علي المدن المختلفة.

 

حيث من المتوقع أن تشهد الأجواء حالة كبيرة من الاستقرار حتى نهاية الأسبوع الحالي، يتخللها تساقط الأمطار الخفيفة وانخفاض درجات الحرارة الصغرى بصورة ملموسة.

هذا ومن المتوقع أن تكون الشبورة المائية كثيفة علي العديد من الأماكن خاصة الطرق الزراعية، حيث تتدني الرؤية بصورة ملموسة بسبب الشبورة وقد حذرت الأرصاد السائقين بضرورة اتباع تعليمات المرور.

حالة الطقس اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية خلال ساعات النهار، كما تكون الرياح معتدلة هنا.

بينما يكون الطقس دافىء علي مدن شمال الصعيد وجنوب سيناء، كما يكون معتدل مدن السواحل الشمالية الغربية ومائل للحرارة علي جنوب الصعيد خلال ساعات النهار.

كما يسود طقس بارد علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ليلاً، حيث يكون شديد البرودة علي مدن شمال الصعيد وجنوبها.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار فتكون خفيفة علي السواحل الشمالية الغربية وحلايب وشلاتين، حيث تتساقط علي مدار اليوم وتكون غير مؤثرة.

كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر إلي متر ونصف، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

محافظة القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة.

مرسي مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة.

محافظة بورسعيد العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة.

اقرأ أيضا