حالة الطقس اليوم الأربعاء 27-1-2021 ودرجات الحرارة في مصر

حالة الطقس اليوم الأربعاء 27-1-2021 ودرجات الحرارة في مصر
الطقس اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=419871
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 27 يناير علي جميع المحافظات، كما ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى علي البلاد.

 

كما حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات جوية متوقعة علي العديد من المحافظات، حيث تشهد مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة.

حالة الطقس اليوم

حيث من المتوقع أن يكون الطقس مائل للدفء نهارا علي السواحل الشمالية الشرقية القاهرة والوجه البحري، كما يسود طقس معتدل علي السواحل الشمالية الغربية.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للدفء علي شمال الصعيد ويكون دافىء علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال علي بعض المناطق.

كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي بعض المناطق الساحلية، حيث تتساقط علي الإسكندرية ومرسي مطروح والبحرية وكفر الشيخ.

حيث تكون الرياح نشطة علي بعض المناطق، كما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية وحالة البحر الأحمر تميل للاضطراب ليلاً.

كما تتوقع الأرصاد الجوبة أن يكون الطقس شديد البرودة علي السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، حيث يكون الطقس بارد علي جنوب سيناء ليلاً.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 11 درجة.

مرسي مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة.

قنا العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة.

سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة.

أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 08 درجة.

اقرأ أيضاً:

نوة الكرم 2021.. الإسكندرية تستعد لاستقبال موجة من الأمطار الغزيرة غدا