نوة الكرم 2021.. الإسكندرية تستعد لاستقبال موجة من الأمطار الغزيرة غدا

نوة الكرم 2021.. الإسكندرية تستعد لاستقبال موجة من الأمطار الغزيرة غدا
نوة الكرم 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=419537
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نوة الكرم 2021 هى من النوات التي تهب علي محافظة الإسكندرية في نهاية شهر يناير، حيث تستمر النوة من 4 إلي 6 أيام متواصلة وتكون غزيرة الأمطار.

 

كما تهب الرياح النشطة المثيرة للرمال والأتربة خلالها علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ النوة غدا الأربعاء علي المدينة الساحلية والعديد من المحافظات الأخرى.

نوة الكرم 2021

حيث من المتوقع أن تتعرض محافظة الإسكندرية لموجة من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار علي جميع الأنحاء، كما حذرت الأرصاد الجوية من رياح نشطة تهب علي المدينة من غدا الأربعاء وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

كما رفعت محافظة الإسكندرية درجة الاستعداد القصوى لاستقبال النوة المتوقع أن تهب علي المدينة، حيث تعتبر من النوات الشديدة علي المدينة والتي تستمر من 4 إلي 6 أيام متواصلة تكون غزيرة الأمطار والرياح شمالية غربية.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث أعلنت المحافظة عن رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال النوة، كما تم تمركز سيارات الصرف الصحي في العديد من الأحياء والشوارع التي تشهد لتراكم لمياه الأمطار.

كما أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي استعداد جميع الأجهزة بالمحافظة لاستقبال النوة المتوقعة، حيث تم تطهير جميع الشنايش في جميع الأحياء.

حيث شدد المحافظ أيضا علي جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة، كما تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة شكاوي المواطنين من تراكم المياه.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء