حالة الطقس اليوم الأربعاء 17-2-2021 وتوقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار في مصر

حالة الطقس اليوم الأربعاء 17-2-2021 وتوقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار في مصر
حالة الطقس اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=430740
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال المتابعة اليومية لتوقعات حالة الطقس اليوم الأربعاء علي جميع المحافظات، حيث نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي جميع المحافظات.

 

حيث يستمر الانخفاض الحاد في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء علي محافظات مصر، كما تتساقط الأمطار الغزيرة والتي قد تكون رعدية في بعض الأحيان.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد علي مدن السواحل الشمالية الشرقية خلال ساعات النهار، بينما يكون شديد البرودة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

بينما يكون الطقس بارد علي شمال الصعيد ويكون مائل للبرودة علي جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات.

كما تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة ورعدية علي العديد من المحافظات، حيث تكون من خفيفة إلي متوسطة علي القليوبية والقاهرة والجيزة.

بينما تكون غزيرة ورعدية علي محافظات الإسكندرية ودمياط ومرسي مطروح والبحرية وبورسعيد، كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي سانت كاترين والعريش وشمال سيناء.

كما يسود طقس شديد البرودة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية خلال ساعات النهار، بينما يكون الطقس شديد البرودة علي شمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 12 درجة والصغرى 06 درجة.

الإسكندرية العظمى 12 والصغرى 09 درجة.

مرسي مطروح العظمى 13 درجة والصغرى 08 درجة.

سوهاج العظمى 15 درجة والصغرى 06 درجة.

قنا العظمى 16 درجة والصغرى 07 درجة.

أسوان العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات