حالة الطقس اليوم الأحد 8-11-2020 في جميع محافظات مصر

حالة الطقس اليوم الأحد 8-11-2020 في جميع محافظات مصر
حالة الطقس اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=374598
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر حالة الطقس اليوم الأحد 8 نوفمبر في جميع محافظات مصر، حيث شهدت العديد من المحافظات موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

 

حيث من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار لطيف علي السواحل الشمالية، كما يكون مائل للبرودة علي محافظة مرسي مطروح والإسكندرية.

حالة الطقس اليوم الأحد

بينما يكون الطقس معتدل علي القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد نهاراً، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

كما يسود طقس مائل للبرودة علي شمال الجمهورية وبارد علي الصحراء الغربية ووسط سيناء، بينما يكون شديد البرودة علي مرتفعات جنوب سيناء نهاراً.

حيث من المتوقع أن تتشكل السحب علي شمال ووسط البلاد وتكون مصحوبة بتساقط أمطار غزيرة علي مرسي مطروح، كما تكون مصحوبة بتساقط البرد في بعض الأوقات.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تمتد الأمطار إلي باقي محافظات الساحل الشمالية، وشمال الدلتا وشمال الصحراء الغربية وقد تصل للقاهرة ووسط وجنوب الدلتا وشمال الصعيد.

وأيضا تتوقع الأرصاد أن تتشكل السحب الركامية علي مرتفعات البحر الأحمر وجنوب سيناء وتكون مصحوبة بتساقط أمطار غزيرة علي جنوب مرتفعات البحر الأحمر.

بينما تكون حالة الرياح معتدلة وتنشط علي شمال غرب البلاد وقد تكون مثيرة للرمال في بعض الأوقات، بينما تسود أجواء من باردة إلي مائلة للبرودة ليلاً علي جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد

القاهرة درجة الحرارة العظمي 25 درجة والصغرى 18 درجة.

الاسكندرية درجة الحرارة العظمى 25 درجة والصغرى 16 درجة.

مرسي مطروح درجة الحرارة العظمي 21 درجة والصغرى 17 درجة.

دمياط درجة الحرارة العظمي 25 درجة والصغرى 17 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات