توقعات وحالة الطقس خلال الـ 72 ساعة علي جميع محافظات مصر

توقعات وحالة الطقس خلال الـ 72 ساعة علي جميع محافظات مصر
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=409398
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات وحالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع محافظات مصر، حيث تشهد العديد من المحافظات أجواء مستقرة منذ الأسبوع الماضية.

 

بينما ظلت الظاهرة الطبيعية المستمرة هى الشبورة الكثيفة، حيث وصلت إلي حد الضباب علي العديد من الطرق والمحافظات مما تسبب في غلق بعض الطرق.

توقعات وحالة الطقس خلال الـ 72 ساعة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار اليوم مائل للدفء علي العديد من محافظات مصر، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

كما يظل شديد البرودة خلال ساعات الليل علي جنوب وشمال الصعيد، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع المحافظات.

حيث تستمر الشبورة المائية الكثيفة خاصة علي الطرق الزراعية والسريعة وأيضاً الطرق القريبة من المسطحات المائية.

توقعات وحالة الطقس اليوم الجمعة

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يظل الطقس معتدل علي جميع المحافظات اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يناير الجاري، حيث يكون مائل للدفء نهاراً علي العديد من المحافظات.

كما يسود طقس من بارد إلي شديد البرودة خلال ساعات الليل، حيث تتكون الشبورة المائية الكثيفة والتي تصل إلي حد الضباب في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والسريعة.

توقعات الطقس اليوم السبت

أما بالنسبة لتوقعات حالة الطقس اليوم السبت الموافق العاشر من شهر يناير الجاري، فمن المتوقع أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

كما تستمر الشبورة الكثيفة والتي تصل لحد الضباب علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى تعرف علي التفاصيل