توقعات وبيان الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا وتساقط الأمطار

توقعات وبيان الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا وتساقط الأمطار
توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=412198
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا الأربعاء، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة.

 

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد انخفاض ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، مما يتسبب في الشعورة بالطقس البارد علي جميع من الأنحاء.

توقعات الأرصاد الجوية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من المناطق.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث حذرت الأرصاد الجوية من بدء طقس غير مستقر من غدا ويستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي الإسكندرية علي مدار اليوم، بينما تتساقط أمطار علي باقي مدن السواحل الشمالية.

حيث تكون الشمس غائمة وتتشكل السحب علي مدار اليوم، وتتلاشي الشبورة المائية الكثيفة والتي وصلت إلي حد الضباب خلال الأيام الماضية علي العديد من المحافظات خلال ساعات النهار.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا 21 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات