توقعات تساقط الأمطار علي جميع المحافظات حتى السبت القادم

توقعات تساقط الأمطار علي جميع المحافظات حتى السبت القادم
تساقط أمطار خفيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=391855
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات تساقط الأمطار علي جميع المحافظات حتى يوم السبت القادم علي جميع المناطق، حيث من المتوقع تعرض العديد من المدن الساحلية لتساقط أمطار متوسطة.

 

حيث من المتوقع أن تتكون الشبورة المائية علي العديد من المحافظات بدءً من غداً وحتى يوم السبت المقبل، بينما تستمر الأجواء المستقرة علي جميع المناطق.

توقعات تساقط الأمطار

حيث من المتوقع أن تتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي الإسكندرية والسلوم ومرسي مطروح، بينما تتوقع الأرصاد أن تكون الرياح من معتدلة إلي نشطة علي القاهرة وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

أما بالنسبة لتوقعات وحالة الطقس يوم الثلاثاء فمن المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية ودمياط ومرسي مطروح والسلوم وبورسعيد والعريش ورفح.

بينما تتكون الشبورة المائية علي العديد من محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد.

حالة الطقس من الأربعاء إلي السبت

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية علي بعض المناطق من محافظات القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تكون الرياح نشطة ومثير للغبار والأتربة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

بينما تتكون الشبورة المائية يوم الجمعة علي العديد من المحافظات وتنعدم فرص تساقط الأمطار، كما تكون الأجواء يوم السبت مستقرة علي القاهرة والوجه البحري، بينما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال علي الإسكندرية ومرسي مطروح وسيوة.

 

توقعات تساقط الأمطار

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء