توقعات تساقط الأمطار علي الإسكندرية من الأثنين 14 حتى الخميس 17 ديسمبر

توقعات تساقط الأمطار علي الإسكندرية من الأثنين 14 حتى الخميس 17 ديسمبر
تساقط الأمطار علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=395685
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات الأرصاد الجوية عن تساقط الأمطار علي الإسكندرية من يوم الأثنين الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر، وحتى يوم الخميس المقبل الموافق السابع عشر من شهر ديسمبر الجاري.

 

حيث حذرت الأرصاد الجوية من موجة من التقلبات الجوية وطقس غير مستقر علي الإسكندرية، كما تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء حوالي 5 درجات عن معدلاتها الطبيعية.

تساقط الأمطار علي الإسكندرية

كما أصدرت محافظة الإسكندرية بيان لتحذير المواطنين بتعرض المدينة لطقس غير مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة ورعدية في بعض الأحيان.

بينما تتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من الأماكن، أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون نشطة ومثيرة للرمال علي بعض المناطق، كما تصل الأمطار إلي السواحل الشمالية والوجه البحري.

طقس غير مستقر علي الإسكندرية

حيث من المتوقع تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة غداً الأثنين علي جميع الأنحاء، بينما تزداد غزارتها يوم الثلاثاء علي محافظة الإسكندرية.

كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل، بينما تكون الأمطار خفيفة علي المحافظة يوم الخميس المقبل علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بصورة كبيرة غداً الأثنين علي جميع المحافظات، كما تكون الرياح نشطة وقد تصل إلي حد العاصفة علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء