توقعات تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات

توقعات تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات
تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=411403
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات، حيث نتعرف أيضاً علي الظواهر الطبيعية المتوقعة علي البلاد.

 

حيث تعرضت محافظات مصر خلال الأيام الماضية لشبورة مائية كثيفة وصلت لحد الضباب علي العديد من المحافظات، كما تم غلق العديد من الطرق حرصاً علي سلامة السائقين علي هذه الطرق.

توقعات تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة

حيث نتعرف علي الظواهر الطبيعية المتوقعة وأيضاً نسبة تساقط الأمطار علي جميع محافظات مصر حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة بنسبة ثلاثون في المائة علي حلايب وشلاتين، حيث تستمر الشبورة المائية الكثيفة علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

توقعات تساقط الأمطار اليوم الثلاثاء

بينما من المتوقع أن تستمر الشبورة المائية الكثيفة يوم الثلاثاء علي العديد من الطرق، حيث تصل لحد الضباب علي السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

كما تنعدم فرص تساقط الأمطار يوم الثلاثاء علي العديد من المحافظات، حيث تكون درجات الحرارة مرتفعة خلال ساعات النهار بصورة تدريجية.

توقعات تساقط الأمطار اليوم الأربعاء

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط أمطار خفيفة بنسبة أربعين في المائية علي السواحل الشمالية الغربية، بينما تتكون الشبورة المائية علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات