توقعات الأرصاد عن طقس الإسكندرية غدا ودرجة الحرارة العظمى والصغرى

توقعات الأرصاد عن طقس الإسكندرية غدا ودرجة الحرارة العظمى والصغرى
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=397955
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير اليومي من موقع صباح مصر لمتابعة توقعات الأرصاد عن طقس الإسكندرية غدا، حيث نتعرف علي حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار.

 

كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي الإسكندرية، حيث بدأت الأحوال الجوية في الاستقرار منذ أمس الخميس علي جميع الأنحاء.

توقعات الأرصاد

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا السبت 19 ديسمبر علي جميع الأنحاء أن تتكون الشبورة المائية صباحاً والتي قد تكون كثيفة أحياناً.

بينما يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي المحافظة، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة وأيضاً حالة البحر المتوسط مستقرة ومعتدلة.

طقس الإسكندرية غدا ودرجات الحرارة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع المناطق بالمحافظة، حيث يتسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة في برودة الطقس.

حيث تكون الأجواء مستقرة ومشمسة خلال ساعات النهار علي جميع المناطق، بينما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي مدار اليوم وتكون غير مؤثرة.

كما تتوقع الأرصاد أن تشهد المحافظة أجواء مستقرة بصورة كبيرة، وتكون الأجواء غائمة في بعض الأوقات خلال ساعات النهار علي الإسكندرية.

حيث تكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدا علي محافظة الإسكندرية 20 درجة، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجة الحرارة الصغرى وتكون 14 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء