تعرف عي أماكن تساقط الأمطار بدءً من اليوم السبت وحتى الخميس في مصر

تعرف عي أماكن تساقط الأمطار بدءً من اليوم السبت وحتى الخميس في مصر
سقوط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=370659
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر أماكن تساقط الأمطار بدءً من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل الموافق 5 نوفمبر علي جميع محافظات مصر، حيث نتعرف علي خريطة وتوقعات الأرصاد للأمطار.

 

أماكن تساقط الأمطار يوم السبت

حيث من المتوقع تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من المدن الساحلية الغربية، مثل الإسكندرية ومرسي مطروح والسلوم.

بينما من المتوقع أن تتساقط الأمطار من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من سلاسل جبال البحر الأحمر، كما تتساقط علي وسط وجنوب سيناء “رأس بنس، سانت كاترين، حلايب وشلاتين”.

كما تتوقع الأرصاد تساقط أمكار خفيفة علي المنيا وبحيرة ناصر وأسيوط وأبو سمبل.

أماكن تساقط الأمطار يوم الأحد

بينما تتوقع الأرصاد تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي الجيزة والقاهرة والقليوبية، كما تتساقط الأمطار علي البحيرة وكفر الشيخ وبلطيم.

وأيضاً تتساقط الأمطار التي تكون من خفيف إلي متوسطة علي الإسكندرية ورشيد ومرسي مطروح والسلوم.

كما تكون الأمطار من متوسطة إلي رعدية علي العديد من المناطق في سلاسل جبال البحر الأحمر، بينما تكون من خفيفة إلي متوسطة علي وسط وجنوب سيناء.

بينما تتساقط الأمطار المتوسطة علي شمال وجنوب الصعيد علي العديد من المدن فيها.

خريطة تساقط الأمطار يوم الأثنين

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد بالنسبة لتساقط الأمطار يوم الاثنين فتكون خفيفة علي بعض المناطق من القاهرة الكبري، بينما تكون متوسطة علي السواحل الشمالية وشمال سيناء.

كما تكون خفيفة علي كفر الشيخ والبحيرة وبلطيم، حيث تتوقع الأرصاد أن تكون متوسطة علي سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء ومدن القناة.

توقعات تساقط الأمطار يوم الثلاثاء

بينما تتوقع الأرصاد أن تكون الأمطار من خفيفة إلي متوسطة علي الإسكندرية ومرسي مطروح، كما تكون خفيفة علي مناطق من شمال الوجه البحري.

أما علي جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر فمن المتوقع أن تكون الأمطار من خفيفة إلي متوسطة.

خريطة تساقط الأمطار يوم الأربعاء

تتوقع الأرصاد أن تكون الأمطار متوسطة علي الإسكندرية ورشيد وبورسعيد ومرسي مطروح، بينما تكون خفيفة علي البحيرة وكفر الشيخ وبلطيم، كما تكون متوسطة علي مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

توقعات الأمطار يوم الخميس

حيث تكون الأمطار متوسطة علي الإسكندرية ومرسي مطروح والسلوم وبورسعيد، بينما تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدن من الوجه البحري، كما تكون خفيفة علي مناطق من مدن القاهرة الكبرى والقناة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات