تعرف علي موعد ارتداء الملابس الصيفية 2021 بعد موجة الطقس الحار التي تشهدها البلاد

تعرف علي موعد ارتداء الملابس الصيفية 2021 بعد موجة الطقس الحار التي تشهدها البلاد
موعد ارتداء الملابس الصيفية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=447033
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد ارتداء الملابس الصيفية 2021 في مصر، وهذا بعد تعرض البلاد لموجة من الطقس الحار منذ يوم الأحد الماضي والتي من المتوقع أن تستمر حتى يوم الثلاثاء 23 مارس.

 

حيث قام العديد من المواطنين بسبب الارتفاع الملموس في درجات الحرارة في ارتداء الملابس الصيفية، بينما يتسأل المواطنين عن الموعد المناسب لارتدائها.

موعد ارتداء الملابس الصيفية 2021

وقد أجابت هيئة الأرصاد الجوية علي استفسار المواطنين، حيث أوضحت أنه يمكن ارتداء الملابس الصيفي بعد أعياد شم النسيم في شهر أبريل المقبل.

حيث أوضحت الأرصاد أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاض يوم الأربعاء المقبل علي جميع الأنحاء، كما نصحت الأرصاد المواطنين بعدم تخفيف الملابس حيث من المتوقع موجة من الطقس البارد مع نهاية الأسبوع.

موعد تخفيف الملابس الشتوي

كما أشارت الهيئة العامة للأرصاد أنه يجب علي المواطنين ارتداء الملابس الشتوي خاصة في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

حيث يشهد فصل الربيع العديد من التقلبات الجوية المتعددة، كما قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن نهاية كل فصل من فصول السنة يشهد تقلبات جوية متعددة.

كما قال الدكتور محمود شاهين أن البلاد تتأثر حالياً بكتلة حارة جنوبية، حيث تسببت في ارتفاع كبير في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، بينما من المتوقع انخفاض آخر في درجات الحرارة بدءً من يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي الجمعة 5 مارس