تعرف علي طقس مباراة نهائي كأس مصر اليوم السبت في الإسكندرية

تعرف علي طقس مباراة نهائي كأس مصر اليوم السبت في الإسكندرية
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=391221
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات الأرصاد الجوية عن طقس مباراة نهائي كأس مصر اليوم السبت في محافظة الإسكندرية، حيث يترقب العديد من محبي الكرة موعد المباراة اليوم في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

 

ومع التقلبات الجوية المتعددة التي تتعرض لها المحافظات الساحلية، نتعرف علي حالة الطقس اليوم السبت ومدي تأثيره علي مباراة نهائي كأس مصر المقرر عقدها اليوم السبت 5 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

طقس مباراة نهائي كأس مصر

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية لموجة من الطقس الغير مستقر في نهاية شهر نوفمبر الماضي، كما يتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة اليوم علي المدينة.

كما أشارت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية أنه بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي المباراة أنه بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار علي المدينة اليوم فلن تكون مؤثرة علي المباراة.

نوة قاسم

حيث قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول أنباء عن طقس غير مستقر وغرق العديد من الأماكن في نوة قاسم التي يكون توقيتها في النصف الأول من شهر ديسمبر.

كما أوضحت الدكتورة إيمان شاكر أن الأمطار علي الإسكندرية اليوم تكون من خفيفة إلي متوسطة ولن تؤثر علي سير المباراة المقرر إقامتها في استاد برج العرب.

حيث نصحت المواطنين بارتداء الملابس الشتوي خاصة في ساعات الصباح الباكر ومع تقدم ساعات الليل، كما أنه بالنسبة لموعد بدء فصل الشتاء يكون يوم 21 ديسمبر الحالى والذي يتسم بالعديد من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار الغزيرة علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات