تعرف علي طقس الإسكندرية غدا الرابع عشر من رمضان وتوقعات درجات الحرارة

تعرف علي طقس الإسكندرية غدا الرابع عشر من رمضان وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=461215
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس الإسكندرية غدا الرابع عشر من رمضان وتوقعات درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث تعرضت محافظة الإسكندرية اليوم لموجة شديدة الحرارة وارتفاع في درجات الحرارة.

 

حيث سجلت العظمى اليوم علي المدينة 31 درجة، مما تسبب في أجواء شديدة الحرارة علي المحافظة منذ ساعات الصباح الأولي مع توقعات بانخفاض الحرارة بدءً من ساعات الليل اليوم.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء حوالي 9 درجات، حيث تسود أجواء مائلة للحرارة خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية.

بينما يكون الطقس لطيف ليلاً علي المدينة بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي المحافظة علي مدار اليوم، حيث تكون الأمطار متقطعة وغير مؤثرة علي الحياة والحركة في المحافظة بصفة عامة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة تسع درجات عن اليوم، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا الأثنين الرابع عشر من رمضان 22 درجة.

بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية غدا الأثنين 26 أبريل 16 درجة، كما تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة علي المحافظة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات