تعرف علي طقس الإسكندرية غدا الخميس وتوقعات درجات الحرارة

تعرف علي طقس الإسكندرية غدا الخميس وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=471196
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع جديد في درجات الحرارة علي جميع المناطق.

 

وقد تعرضت الإسكندرية منذ ثلاثة أيام لموجة من الطقس الحار وارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما شهدت محافظات مصر طقس من حار إلي شديد الحرارة نهارا.

طقس الإسكندرية غدا

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا الخميس علي محافظة الإسكندرية أن يكون مائل للحرارة نهارا بسبب الارتفاع الملموس في درجة الحرارة العظمي، كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

بينما يكون الطقس ليلا لطيف علي المدينة بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

كما يستمر الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء غدا الخميس، حيث حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع جديد في درجات الحرارة من يوم الأثنين المقبل علي جميع محافظات مصر.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا الخميس 28 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة غدا 19 درجة، كما تتكون الشبورة المائية صباحا وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر من ارتفاع جديد في درجات الحرارة ونشاط للرياح يوم الخميس – تعرف علي التفاصيل