الأرصاد تحذر من ارتفاع جديد في درجات الحرارة ونشاط للرياح يوم الخميس – تعرف علي التفاصيل

الأرصاد تحذر من ارتفاع جديد في درجات الحرارة ونشاط للرياح يوم الخميس – تعرف علي التفاصيل
ارتفاع درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=468667
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع جديد في درجات الحرارة ونشاط للرياح يوم الخميس المقبل علي جميع محافظات مصر، حيث تكون الرياح نشطة علي العديد من المحافظات وتستمر حتى الأسبوع المقبل.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد من يوم الخميس المقبل ارتفاع في درجات الحرارة، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من الطرق.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة

 

كما تعرضت محافظات مصر اليوم لأجواء مستقرة علي جميع الأنحاء، حيث انعدمت فرص تساقط الأمطار علي العديد من المحافظات مع اقتراب فصل الصيف والذي يبدأ يوم 21 يونيو المقبل.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار علي مدن السواحل الشمالية يوم الخميس المقبل، كما يكون حار علي القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد.

بينما يسود طقس شديد الحرارة علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهاراً، أما بالنسبة لحالة الطقس ليلاً فيكون معتدل علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة يوم الخميس الموافق العشرين من شهر مايو الجاري، كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي القاهرة 36 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة العظمى علي مدن السواحل الشمالية 28 درجة.

كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي جنوب سيناء 38 درجة، أما بالنسبة لدرجة الحرارة العظمى علي شمال الصعيد فتصل إلي 37 درجة، بينما تكون درجة الحرارة العظمى علي جنوب الصعيد 41 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 16 إلي الجمعة 21 مايو علي جميع المحافظات