تعرف علي طقس الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة القادمة

تعرف علي طقس الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة القادمة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=392116
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر طقس الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة القادمة، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح المتوقعة علي المدينة.

 

حيث نتعرف علي توقعات حالة الرياح ودرجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة، كما نقدم من خلال موقع صباح مصر خدمة حالة الطقس لحظة بلحظة علي المدينة.

طقس الإسكندرية

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس خلال يومي الأثنين والثلاثاء أن تكون الأحوال مستقرة خلال ساعات النهار، حيث يكون الطقس مائل للدفء نهاراً.

بينما يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، وهذا بسبب الاستمرار في انخفاض درجات الحرارة في ساعات الليل حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 13 درجة.

تساقط أمطار خفيفة

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي عدة مناطق من السواحل الشمالية، حيث تصل إلي الإسكندرية وتكون من خفيفة إلي متوسطة.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار يوم الثلاثاء فمن المتوقع أن تنعدم علي العديد من المناطق، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد حالة من الطقس المستقر.

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان علي مدن السواحل الشمالية، حيث يكون الطقس نهاراً مائل للدفء ويظل بارد ليلاً.

وعن توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط علي مدار اليوم وقد تكون مثيرة للرمال في بعض الأحيان.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء