تعرف علي حالة الطقس في عيد الفطر المبارك علي جميع المحافظات

تعرف علي حالة الطقس في عيد الفطر المبارك علي جميع المحافظات
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=466673
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس في عيد الفطر المبارك علي جميع المحافظات، حيث نتعرف علي جميع التوقعات خلال أيام العيد والتي تبدأ فلكياً من يوم الخميس المقبل.

 

حيث تعرضت محافظات مصر خلال الأسبوع الماضي لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تتوقع الأرصاد الجوية بدء انخفاض في درجات الحرارة غدا الثلاثاء علي جميع المحافظات.

حالة الطقس في عيد الفطر

 

وسوف نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث من المتوقع أن تشهد محافظات مصر تحسن نسبي في درجات الحرارة.

حيث تسود أجواء معتدلة علي جميع الأنحاء خلال عيد الفطر المبارك، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس المعتدل علي البلاد.

كما تتساقط أمطار قد تكون رعدية في بعض الأحيان علي سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، حيث تكون الأجواء ربيعية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي القاهرة ما بين 32 و 33 درجة، كما تسجل مدن السواحل الشمالية ما بين 26 إلي 28 درجة.

كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي جنوب الصعيد من 38 إلي 40 درجة، بينما يسود طقس حار علي القاهرة خلال ساعات النهار ويكون مائل للحرارة علي مدن السواحل الشمالية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات