تعرف علي توقعات ونسبة تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة القادمة

تعرف علي توقعات ونسبة تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة القادمة
تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=409407
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات ونسبة تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة القادمة علي محافظات مصر، حيث نتعرف علي نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بالأمطار في وزارة الموارد المائية والري.

 

حيث تتمتع العديد من محافظات مصر منذ بدء الأسبوع الجاري بأجواء مستقرة بصورة كبيرة، كما انعدمت فرص تساقط الأمطار منذ يوم السبت الماضي علي البلاد.

كما كانت الظاهرة المستمرة منذ أيام هي الشبورة المائية الكثيفة، حيث وصلت لحد الضباب خاصة علي الطرق الزراعية والسريعة مما تسبب في غلق العديد من الطرق.

حيث قامت إدارة المرور بغلق العديد من الطرق بسبب الضباب وتدني الرؤية الأفقية، جاء هذا حرصاً علي سلامة قائدي السيارات ولمنع الحوادث علي الطرق.

توقعات ونسبة تساقط الأمطار

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء المستقرة حتى يوم السبت المقبل علي جميع محافظات مصر، حيث تنعدم فرص تساقط الأمطار علي البلاد.

حيث تكون الظاهرة الوحيدة علي جميع المحافظات خلال الأيام القادمة هى الشبورة الكثيفة، كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات وارشادات المرور في ظل تدني الرؤية الأفقية.

كما نصحتهم بتأجيل السفر في حالة عدم الضرورة خاصة علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، بينما تتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء بصفة عامة مستقرة علي البلاد.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات