تعرف علي توقعات حالة طقس محافظة البحيرة غداً ودرجات الحرارة المتوقعة

تعرف علي توقعات حالة طقس محافظة البحيرة غداً ودرجات الحرارة المتوقعة
محافظة البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=422603
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية،  بأن تشهد محافظة البحيرة، غداً الإثنين إرتفاع فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس دافئ نهاراً ولسوف تكون الرياح معتدلة تنشط أحيانا، مع حالة من الطقس الدافئ وذلك على السواحل الشمالية، مع وجود رياح نشطة على كافة الانحاء.

فيما تتوقع هيئة الأرصاد، بأن يكون الطقس بارد ليلاً على كافة الأنحاء، اما عن حالة البحر المتوسط فسوف تكون معتدلة ولسوف يتراوح إرتفاع الموج فيه من متر وربع، إلى متر وثلاثة أرباع المتر، وسوف تكون الرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، على جميع انحاء المحافظة .

 

توقعات حالة طقس محافظة البحيرة

فيما سنتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي المحافظة، بعد الطقس الغير مستقر الذي شهدته جمع محافظات الجمهورية، خلال الأسبوع الماضي،  فجاءت درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد ، درجة الحرارة العظمى ٢٤°درجة مئوية : اما عن درجة الحرارة الصغرى ١٤°درجة مئوية.

فيما يتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي محافظة البحيرة، بأن يكون هناك طقس معتدل نهاراً، حيث تبدأ الرياح في الاعتدال علي جميع أنحاء المحافظة، حيث انه من المتوقع بأن تكون الشمس ساطعة علي جميع الأنحاء وذلك خلال ساعات النهار، بينما تنعدم وجود اى فرص لتساقط الأمطار حتى يوم الثلاثاء المقبل، كما يتوقع الخبراء، على أن تشهد البلاد موجة جديدة من الطقس الغير مستقر وتساقط أمطار، وذلك بدءا من يوم الأربعاء القادم.

اقرأ أيضا

تحسن حالة الطقس وإرتفاع تدريجى فى درجات الحرارة غداً بالبحيرة