تحسن حالة الطقس وإرتفاع تدريجى فى درجات الحرارة غداً بالبحيرة

تحسن حالة الطقس وإرتفاع تدريجى فى درجات الحرارة غداً بالبحيرة
حالة الطقس بالبحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=421868
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بتحسن فى حالة الطقس، وأن يشهد غداً الأحد إرتفاعا فى درجات الحرارة، حيث يسود طقسا دافئا نهاراً، مع وجود رياح لطيفة الى  معتدلة وربما تنشط أحياناً، كما ان هناك حالة من الطقس المائل للدفء على معظم السواحل الشمالية، كما ان هناك حدوث الرياح نشطة على معظم الانحاء.

فيما اكد الخبراء انه بدءا من يوم الاحد، تحسن فى الأحوال الجوية على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تنعدم الامطار على محافظة القاهرة،  وباقى محافظات الجمهورية، اما عن محافظة البحيرة، فسوف تشهد المحافظة طقسا غائما جزئياً على مدار الساعة، وذلك فضلا عن توقعات بأن يسود طقس مستقر إلى حد كبير.

تحسن حالة الطقس وإرتفاع تدريجى فى درجات الحرارة

وجاءت توقعات خبراء الأرصاد، على أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء، اما عن حالة البحر المتوسط فسوف تكون معتدله إلى مضطربه، فيما يتراوح إرتفاع فى الامواج فيه من مترين، إلى مترين ونصف، وتكون الرياح السطحية جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد الاحد .فجاءت درجة الحرارة العظمى ٢٢° : ودرجة الحرارة الصغرى ١١°مئوية.

فيما ستكون حالة الطقس فى خلال ساعات النهار، غدا مائل للدفء علي القاهرة وعلى الوجه البحري، بينما يكون دافىء علي مدن السواحل الشمالية.

 

اقرأ أيضا

الأرصاد الجوية تحذر من طقس سيىء وانخفاض في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع