تعرف علي توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة المقبلة

تعرف علي توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة المقبلة
بيان بشأن توقعات تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=395874
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة خلال الـ  48 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات، حيث تشهد البلاد موجة من التقلبات الجوية منذ أمس علي جميع الأنحاء.

 

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية تعرض العديد من المحافظات لتساقط أمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة، مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

توقعات تساقط الأمطار اليوم الأثنين

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي مرسي مطروح والسلوم، كما تمتد مع ساعات المساء علي محافظات الإسكندرية وبلطيم ورشيد.

بينما تتساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الشرقية ومدن الوجه البحري، حيث تمتد إلي دمياط وكفر الشيخ والبحيرة وبورسعيد، كما يستمر نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة علي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

تساقط الأمطار اليوم الثلاثاء

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد عن تساقط الأمطار يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري، فمن المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي السواحل الشمالية.

حيث تكون الأمطار غزيرة علي الإسكندرية ومرسي مطروح ورشيد ودمياط وبورسعيد.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار علي مدن الوجه البحري والقناة فمن المتوقع أن تكون متوسطة علي البحيرة وكفر الشيخ والمنوفية والدقهلية.

كما يستمر نشاط الرياح المثيرة للرمال علي مدن السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري والقاهرة ويمتد إلي مدن القناة وجنوب سيناء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء