تعرف علي توقعات تساقط الأمطار من الجمعة 15 وحتى الأربعاء 20 يناير

تعرف علي توقعات تساقط الأمطار من الجمعة 15 وحتى الأربعاء 20 يناير
أماكن تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=413282
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار من اليوم الجمعة الموافق 15 يناير وحتى يوم الأربعاء المقبل علي جميع المحافظات، كما ننشر توقعات الأرصاد الجوية عن الظواهر الطبيعية المتوقعة.

 

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي العديد من المحافظات الساحلية مثل الإسكندرية ومرسي مطروح، كما تتساقط أمطار خفيفة علي كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية علي مدار اليوم.

بينما يستمر نشاط الرياح علي السواحل الشمالية الغربية مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية علي البحر المتوسط، كما يرتفع موج البحر حوالي ثلاثة أمتار.

توقعات الطقس اليوم السبت

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية الغربية، حيث تكون خفيفة علي عدة أماكن من شمال الوجه البحري.

بينما يستمر نشاط الرياح علي السواحل الشمالية الغربية، كما تكون نشطة علي القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد.

توقعات الطقس اليوم الأحد

كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية، وتكون متوسطة علي محافظات الوجه البحري، بينما يستمر نشاط الرياح علي العديد من المحافظات.

توقعات الطقس اليوم الأثنين

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية الغربية، كما تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية الشرقية.

كما تتساقط الأمطار الخفيفة علي الوجه البحري، حيث يستمر نشاط الرياح علي العديد من مناطق السواحل الشمالية.

توقعات الطقس اليوم الثلاثاء

تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية الغربية، بينما تكون خفيفة علي السواحل الشمالية الشرقية علي مدار اليوم.

بينما تتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي الوجه البحري، حيث يستمر نشاط الرياح علي القاهرة والوجه البحري.

توقعات الطقس اليوم الأربعاء

بينما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع المحافظات اليوم الأربعاء، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المحافظات.

حيث تبدأ الأجواء في الاستقرار علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري، بينما يظل الطقس من بارد إلي شديد البرودة بسبب الانخفاض في درجات الحرارة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات