تعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غدا الجمعة

تعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غدا الجمعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=451674
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غدا الجمعة الموفق الثاني من شهر أبريل الجاري، حيث ننشر درجات الحرارة ونسبة الأمطار المتوقعة علي المدينة.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية اليوم نشاط للرياح الباردة التي هبت علي المدينة منذ الصباح الباكر، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة خاصة مع بدء ساعات الليل، مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

توقعات الأرصاد الجوية

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي محافظ الإسكندرية غدا.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس ليلاً بارد علي المحافظة بسبب انخفاض درجات الحرارة، كما تكون الرياح نشطة وباردة علي جميع النحاء علي المدينة.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم، حيث يتميز فصل الربيع الذي بدأ يوم عشرين مارس الماضي بالعديد من التقلبات الجوية ورياح الخماسين.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي المحافظة 19 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 13 درجة وتكون الأجواء غائمة أحياناً خلال ساعات النهار.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات