تعرف علي أماكن تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع المحافظات

تعرف علي أماكن تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع المحافظات
أماكن تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=391785
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر أماكن تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تشهد محافظات السواحل الشمالية تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة.

 

كما تعرضت محافظة الإسكندرية والبحيرة ودمياط لتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار اليوم الأحد علي محافظتي الإسكندرية ودمياط.

حيث أشارت الأرصاد الجوية إلي أن هذه الأمطار لا تؤثر علي الحركة والحياة الطبيعية في محافظات السواحل الشمالية، كما قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماع بتداول أنباء عن غرق بعض المناطق من محافظة الإسكندرية بسبب تعرضها لنوة قاسم.

أماكن تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة

كما أكدت الأرصاد عدم صحة هذه الأنباء نهائياً، حيث تتعرض المدن الساحلية لنوة قاسم والتي تستمر لمدة 5 أيام متواصلة علي العديد من المناطق.

بينما شهدت المحافظات تساقط أمطار ورياح من معتدلة إلي نشطة علي العديد من المناطق، حيث تتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء باردة خلال ساعات الليل علي جميع الأنحاء.

توقعات تساقط الأمطار اليوم الأحد

تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي الإسكندرية ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح علي مدار اليوم، كما تتكون الشبورة المائية صباحاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي العديد من المناطق المفتوحة من غرب البلاد مثل مرسي مطروح، السلوم، سيوة.

توقعات تساقط الأمطار يومي الأثنين والثلاثاء

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية صباحاً، كما تكون الرياح نشطة علي العديد من المناطق.

حيث تكون مثيرة للغبار والأتربة علي بعض المناطق من شمال الصعيد، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء